کد مطلب: ۵۸۶۴۸۵
۱۲ اسفند ۱۴۰۲ - ۰۸:۵۳
شدد إعلامی أمریکی، على أن دولة الاحتلال الإسرائیلی "ستُهزم فی النهایة، حتى لو بدا للحظة أن الشر قد انتصر"، وحتى لو استمرت وسائل الإعلام بزعم‌ها أن "الإسرائیلیین هم الضحایا".

به گزارش مجله خبری نگاروقال الإعلامی الأمریکی "جی تی تشابمان"؛ إن استمرار جرائم الاحتلال الإسرائیلی فی قطاع غزة واستمرار الدعم الأمریکی بالسلاح، قد "یعطی شعورا للحظة بأن الشر قد انتصر وأن هزیمته مستحیلة، ولکن هذا لیس صحیحا". ⁣
وأضاف أن التضامن العالمی مع الشعب الفلسطینی وهذا الضغط الشعبی، سوف یجعل "إسرائیل" تستسلم فی النهایة، موضحا أن "الحل الوحید سیکون إعادة فلسطین کما کانت قبل المشروع الصهیونی"، بلدا متنوعا یتسع للجمیع.
وشدد على أن دولة الاحتلال أظهرت للعالم ما تمثله على وجه الحقیقة، وهی "تمثل الإبادة الجماعیة والفصل العنصری والقومیة العرقیة والرغبة الفاشیة فی تطهیر أرض یعتقدون أن‌ها لهم، ویقومون ببناء مطاعم البیتزا والفنادق على أنقاض السکان الأصلیین"، حسب تعبیره.
وللیوم الـ ۱۴۸ على التوالی، یواصل الاحتلال ارتکاب المجازر فی إطار حرب الإبادة الجماعیة التی یشن‌ها على أهالی قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبیة والصحفیة.
وارتفعت حصیلة ضحایا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أکثر من ۳۰ ألف شهید، وأکثر من ۷۱ ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودین تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة فی غزة.

برچسب ها: سیاست فلسطین
ارسال نظرات
نام:
ایمیل:
* نظر:
قوانین ارسال نظر